فورد تفتتح مختبر اختبارات القيادة الكهربائية بقيمة 24 مليون جنيه إسترليني في المملكة المتحدة

Photo of author

By admin

افتتحت شركة فورد مختبر تطوير الدفع الجديد في مقرها الرئيسي في المملكة المتحدة في إسيكس، مما يدعم دور مجمع دانتون في مجال البحث والتطوير في تنفيذ خطط فورد الأوروبية للسيارات الكهربائية.

وقد افتتح وزير النقل البريطاني أنتوني براون عضو البرلمان البريطاني المنشأة التي تبلغ تكلفتها 24 مليون جنيه إسترليني في إطار جولة في الموقع وقيادة سيارة فورد موستانج ماك-إي المزودة بمحرك بلوكروز.

وشاهد الوزير مكونات مجموعة نقل الحركة الكهربائية التي تم اختبارها بشكل مكثف مع سرعات وأحمال لتسريع مستويات التآكل التي لن يتكبدها العملاء إلا بعد سنوات من استخدام السيارة.

وقد استثمرت فورد خلال العامين الماضيين 47 مليون جنيه إسترليني في مختبر الدفع المتقدم المجاور (APL) ومنشأة بناء النموذج الأولي المنفصلة E:PRiME (مجموعة نقل الحركة الكهربائية في هندسة التصنيع)، والتي قام الوزير بجولة فيها أيضاً. والتقى ببعض المتدربين في فورد دونتون، وهم من بين أكثر من 300 متدرب من المستوى المتقدم والشهادات العليا الذين يعملون لدى فورد ووكلاء فورد الموثوق بهم في بريطانيا، واطلع على مشروع تطوير سيارة ترانزيت كونيكت.

تتخصص شركة APL في تقليل الضوضاء والاهتزازات الصادرة عن محركات السيارات الكهربائية إلى أدنى حد ممكن، بالإضافة إلى تطوير محركات هجينة تتوافق مع أحدث لوائح الانبعاثات، بينما تقوم E:PRiME بتطوير عمليات تصنيع متقدمة، وإنتاج نماذج أولية لمكونات السيارات الكهربائية قبل إنتاجها بكميات كبيرة. وقد أنجز فريق E:PRiME العام الماضي 150 وحدة طاقة كهربائية، بمشاركة موظفين من مصنع فورد هاليوود في ميرسيسايد حيث سيتم تجميع أكثر من 400,000 وحدة طاقة سنوياً اعتباراً من وقت لاحق من هذا العام.

ويتألف مختبر تطوير الدفع الجديد من ثماني غرف بحجم السيارة قادرة على اختبار وحدات الطاقة الكهربائية وأنظمة الدفع، مما يزيد من وقت التطوير، بما في ذلك تسجيل موثوقية المكونات على مدار الساعة. وقد تم تهيئة غرف الاختبار في المختبر الجديد لاختبار وحدات الطاقة الكهربائية والهجينة وأنظمة الدفع بالاحتراق، مع المرونة بين التقنيات تحسباً لتغيرات السوق ومتطلبات العملاء.

وقالت ليزا برانكين، رئيسة مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة فورد بريطانيا وإيرلندا: “يسعدني أن ينضم إلينا اليوم وزير النقل أنتوني براون لافتتاح مختبرنا الجديد لتطوير الدفع رسمياً. وهذه ثالث منشأة اختبار جديدة يتم افتتاحها في مجمعنا في دانتون خلال عامين، مما يعزز الدور الرئيسي للموقع في تنفيذ خطة فورد للسيارات الكهربائية في أوروبا.”

من جهته، قال وزير النقل أنتوني براون عضو البرلمان البريطاني، القيادي في مجال التكنولوجيا وإزالة الكربون: “لقد كان من الرائع زيارة فورد وتجربة قيادة تقنيتها الجديدة BlueCruise، بالإضافة إلى افتتاح مختبرها النموذجي المتطور للاختبارات، والتي تعتبر ضرورية لتوسيع نطاق إنتاج السيارات الكهربائية في المملكة المتحدة.

“إنه لأمر رائع أن نرى التزاماً بتطوير السيارات الكهربائية في المملكة المتحدة بعد أن أصبح قانون المركبات الكهربائية ذاتية القيادة قانوناً في وقت سابق من هذا العام، مما يعني أن لدينا مساراً واضحاً للحد من انبعاثات السيارات والشاحنات.”

ستطلق فورد تسع شاحنات وسيارات كهربائية جديدة بحلول عام 2025، بما في ذلك خمس سيارات تعتمد على الفان. ولطالما كانت فورد ترانزيت الشاحنة الأكثر مبيعاً في المملكة المتحدة على مدى 58 عاماً متتالية، أي كل عام منذ إطلاقها عام 1965. ويتولى قسم فورد برو الذي يتخذ من دانتون مقراً له قيادة مبيعات السيارات الكهربائية واحتياجات العملاء من البرامج الداعمة والشحن والخدمة والتمويل.

أضف تعليق